انشر كتابك بنفسك


انْشُرْ كِتَابَكَ بِنَفْسِك
* هذا الكتاب يهدف لأن ينشر كل قارئ كتابه بنفسه عبر الإنترنت، وأن يجد بين يديه نسخة مطبوعة منه، بتكلفة قليلة جداً.
بعد الفاصل.. نبذة عن الكتاب + محتويات الكتاب + بطاقة الكتاب + تحميل الكتاب ...

نبذة عن الكتاب
* البدايات الصغيرة مهمة، البدايات الصغيرة ضرورية، وفي عالم الشبكة تزداد أهمية أن تبدأ أي مشروع بشكل صغير ثم تنمو مع الأيام، وفي بعض الحالات من الضروري أن تبدأ فقط لأن ما بعد البداية لا يمكنك أبداً أن تتوقعه.

* الأخ رؤوف شبايك كتب هذا الدليل ليعلمنا كيف نسير خطواتنا الأولى في طريق النشر الحر، ولا أبالغ إن قلت أن هذه بداية صغيرة مهمة وأنا متشوق لمعرفة ما سيحدث بعد خمس سنوات في هذا المجال، هل سيقدم موقع Lulu دعماً أفضل للعربية؟ هل سيظهر موقع عربي للنشر الحر؟ كم عدد الكتب العربية التي ستنشر بهذه الطريقة؟

* لا أعرف إجابة لكل هذا، لكنني متيقن أن البداية من هنا ومن هذا الدليل وأنا متفائل بما سيحمله المستقبل، لا شك أن هناك صعوبات في كل مكان وفي كل يوم، لكنني أيضاً أرى إشارات تبشر بالخير وتجعلني متفائلاً، فلنتفائل.
. عبد الله المهيري..

* يقولون أن كل مؤلف وكاتب ينظر إلى كل كتاب من كتبه التي ألفها، على أنه ابن من أبنائه، وأملي أن أجد لقرائي العديد والكثير من الأبناء، الفعليين، والحسيين.
محتويات الكتاب
البداية: لماذا الكتابة؟ - النشر الحر عبر الإنترنت - اكتب كتابك - اختيار حجم الكتاب - التنسيق نصف الرسالة - حسناً.. دعنا نبدأ - خطوات إعداد ملف نص الكتاب بصيغة PDF - خطوات إعداد الغلاف - النشر عند الطلب والبيع عبر الإنترنت - السعر العادل للكتاب - هل تحتاج إلى مساعدة .. وغير ذلك ..
بطاقة الكتاب
المؤلف: رؤوف شبايك.
عدد الصفحات: 66 صفحة.
المصدر: مدونة شبايك.
لشراء نسخة مطبوعة (فاخرة) من الكتاب مقابل 15 دولار:
http://www.lulu.com/content/4058051
حجم الملف: 1.60 MB.
نوع الملف: PDF.

<<تحـمـيـــل>>
ziddu - 4shared - bizhat



1 تعليقات على الكتاب:

غير معرف يقول...

السلام عليكم ،،
بارك الله فيك أخي على الكتاب الجميل لأخنا و حبيبنا الأستاذ رؤوف ، جزاك الله خيرا على نشر الكتاب ، و بصراحة مدونتك منســـقة و فاخرة ،
تحياتي :)

  © Blogger template by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP